samedi 18 mai 2013

اخلاء سبيل سلمى صباحى وضم جميع البلاغات في قضية واحدة







صرح المستشار مصطفى دويدار المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، بأن النائب العام المستشار طلعت عبد الله أمر بإخلاء سبيل سلمى صباحى وضم البلاغات فى قضية واحدة.
 تقدمت هيئة الدفاع عن سلمى حمدين صباحى ابنة المرشح الرئاسي السابق والمتهمة في قضايا نصب الكتروني بتظلم للنائب العام المستشار طلعت عبد الله على قرار حبسها 4 أيام مرة أخرى بعد أن قرر قاضى المعارضات إخلاء سبيلها بكفالة 30 ألف جنيه على خلفية اتهامها بالنصب والاحتيال .
وطالبوا النائب العام بإلغاء قرارات الحبس الاحتياطى وتنفيذ قرار محكمة الجنح بإخلاء سبيلها حيث إنها سددت الكفالة المالية التى قررتها المحكمة.
وذكروا فى تظلمهم أن "سلمى " قد سلمت نفسها لنيابة العجوزة للاستماع إلى أقوالها فى البلاغات المقدمة ضدها وتم الاستماع إلى أقوالها على مدار يومين والنيابة أمرت بحبسها أربعة أيام على ذمة القضية.
وأوضحوا فى تظلمهم أنه عقب إخلاء سبيلها تم التحقيق معها مرة أخرى فى مجموعة جديدة من البلاغات تحمل نفس التهم الموجودة في القضية الأولى وكان من المفترض أن يتم ضم البلاغات إلى القضية التى تم التحقيق معها فيها .
وعلى الفور أمر النائب العام بإرسال طلب لنيابة العجوزة لإرسال مذكرة توضيحية شاملة لجميع أجزاء القضية لنظر الطلب المقدم من المحامين لإخلاء سبيلها .
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Disqus for TH3 PROFessional